غرف الأثاث الدمياطي 2024

غرف الأثاث الدمياطي

جدول المحتوى

غرف الأثاث الدمياطي 2024 :

أرقى كولكشن كتالوج صالونات دمياط 2024 من الأثاث الدمياطي بمجموعة صالونات لن تجدوها بجمال الخامات والأشكال الا لدينا حيث التميز والإبداع .

يعتبر الصالون قطعة فنية ملكيه لعشاق الفخامة والذوق الرفيع فالصالون معروف عنه منذ زمن بعيد انة قطعه مميزة لا غنى عنها فى اى منزل حديث وعصرى ، لانها تضفى نوع من الجمال والاصاله على اركان المنزل عامة وعلى الركن الصالون خاصة .

لدينا كتالوج صالونات دمياط 2024 بأشكال راقية ومتنوعه كلاسيك ونيو كلاسيك ومودرن ، كما يوجد شحن الى لجميع المحافظات واسعارنا متميزة وتناسب جميع الطبقات .

يقع معرض الأثاث الدمياطي في دمياط _طريق بورسعيد ،ولكي تضمن سهولة وصولك لنا قم بالاتصال بنا لشرح أفضل طريقة للوصول إلي المعرض .

صور كتالوج غرف أثاث  دمياط 2024 :

شاهد صور أحدث كتالوج غرف أثاث  دمياط 2024 في معرض الأثاث الدمياطي،حيث نعرض ألبوم صور مميز لأحدث تصميمات واشكال غرف  مودرن وكلاسيك .

غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024
غرف أثاث دمياط 2024

غرف الأثاث الدمياطي 2024

لا نضع جميع التصميمات كتالوجغرف  دمياط 2024 وخاصة الجديدة منعا للسرقة يمكنك التواصل معنا لمزيد من الصور أو المعلومات حول اشكال صالونات مودرن  2024 يرجي الاتصال علي الارقام التالية : 01069697281 /01147542541  أو التواصل معنا خلال WhatsApp .

كما يمكنك مشاهده هذه المقالات :

كتالوج انتريهات مودرن تركي 2024 بأحدث الصيحات وأفضل الأسعار من دمياط .

أجمل كتالوج صالونات دمياط 2024 من الأثاث الدمياطي :

يُقصد بكتالوج غرف  دمياط 2024 هي الغرف  التي تجمع بين الأناقة والبساطة في نفس الوقت وتُعبّر عن الذوق عن طريق استخدام ألوان سواء هادئة أو جريئة، فهي الأكثر استخداماً في الآونة الأخيرة بفضل تصاميمها الأنيقة التي تتلاءم مع البيوت العصرية.

يوجد لدينا في الأثاث الدمياطي مجموعه منكتالوج صالونات دمياط 2024 بتصميمات بها اللمسه الكلاسيكيه بشكل أنيق ومميز يناسب جميع الأذواق مصنوع من الخشب الطبيعي عالي الجودة ذو متانة عالية ليعطى بيتك السمو والجمال.

كما يوجد كتالوج صالونات دمياط 2024 حديثة مزخرف بشغل هاند ميد مما يجعله أكثر فخامة وأناقة ويناسب جميع الأذواق مصنوع من الخشب الزان الطبيعى معالج ضد التسوس وقماش قطيفه تركى عالى الجوده .

كما يوجد  أحدث صالونات مودرن وتتميز بتصميم مختلف وفريد يعطى لمحة جمالية مميزة للمنزل ،يتميز هذا الصالون بلونه الفاتح الذي يناسب مختلف الأذواق وبالتالي يمكن استخدامه في المساحات الصغيرة.

الخامات المستخدمة في كتالوج صالونات دمياط 2024 :

نستخدم خشب الزان هو من أفضل الأنواع و يتميز بمتانته العالية والصلابة وقوة التماسك و أيضا المرونة العالية لتشكيله حسب التصميم  المطلوب ؛ ولديه كذلك ميزة هامة جدا و هي أنه غير قابل للتكسير و التمدد بمرور السنوات ؛ يمكنك دهانه بأي لون حسب الشكل المرغوب لغرفة النوم .

نستخدم خشب الأبلكاش في كتالوج صالونات دمياط 2024 يعتبر هذا النوع أكثر شعبية و يوجد منه نوع طبيعي و نوع صناعي ؛ و خشب الأبلكاش من أهم مميزاته يمكن التحكم في صلابته و ذلك لأن هذا النوع من الخشب يصنع عن طريق ضغط شرائح متعددة من طبقات الخشب بطريقة محددة للوصول لدرجة الصلابة المطلوبة ؛ و تزيد صلابته بزيادة عدد الشرائح الخشبية .

وكما نستخدم أغلي أنواع الاكسسوارات من المقابض المتينة والاستالس عالي الجودة والمرايا المشطوفة كمبيوتر .

كما نهتم بنوع الأقمشة ومدي جودتها ،والحشو من الاسفنج عالي الكثافة والفايبر الحراري .

ألوان كتالوج صالونات دمياط الحديثة 2024 :

من الألوان التي تحبها الفتيات هو اللون الرمادي لذلك لكل فتاة عاشقة للبساطة والرقي فسيكون هذا التصميم هو أنسب اختيار لها، حيث إنه يجمع بين اللون الرمادي والوردي، إلى جانب وجود منضدة صغيرةمستطيلة الشكل في منتصف الغرفة باللون الأوف وايت.

من الأنسب أن يتم اختيار سجادة باللون الأوف وايت وبها نقاشات قليلة من اللون الوردي، أما فيما يخص بالستارة فهي بسيطة جدًا وتكون باللون الأوف وايت ، ويمكنك استخدام وسادات باللون الوردي وأخرى باللون الرمادي وبها شكل أعين كما في التصميم السابق.

يعد اللون الأوف وايت من أكثر الألوان التي تميل لها الكثير من الفتيات.. لذلك اتسم هذا التصميم بالأناقة والجمال نظرًا لأنه يحمل اللون الأوف وايت فقط، ولقد تم وضع وسادات باللون الأزرق الداكن واللون الأوف وايت.

مميزات التعامل مع الأثاث الدمياطي عند شراء كتالوج صالونات دمياط2024 :

  • نحاول في الأثاث الدمياطي أن نستخدم أفضل الخامات ولا نزيد الأسعار علي الزبائن، بالرغم من ارتفاع الأسعار لأن هدفنا ارضاء الزبون قبل المكسب .
  • يقع معرض الأثاث الدمياطي في دمياط علي _طريق بورسعيد ،قبل أن تأتي للمعرض يمكنك التواصل معنا لشرح أسهل طريق لك .
  • كما متاح لدينا طلب أحدث صالونات مودرن أو اي غرفة عبر الانترنت في اي مكان داخل مصر وخارجها ،وسنرسل لك صور ومقاطع للغرفة من كل زاوية، مع معلومات الغرفة والمواد الخام المستخدمة والأسعار.
  • نقوم بتسليم الغرفة لك في خلال أسبوع، كل قطعة في الغرفة تلف بعناية حتي تستلمها بدون أي خدوش، ونقوم أيضًا بتركيب الغرفة لك.
  • نوعدك في كل مره سوف تأتي إلي معرضنا ستجد غرف جديدة ومميزة ولا يوجد مثلها في مكان أخر .
  • كل شغلنا في مجال الأثاث بيتم علي أعلي مستوي من الجودة في النجارة والتشطيب وبأفكار جديدة .
  • اذا اردت التأكد من صحة حديثنا يمكنك أن تأتي الينا مع نجار للتأكد من جودة الغرف وأنها علي أعلي مستوي .

لا نقتصر علي بيع جميع كتالوج صالونات دمياط 2024 ؟

يوجد لدينا في الأثاث الدمياطي كل غرف الأثاث المصنوعه علي يد دمياطية لها خبره في الأثاث مستخدمين أجود انواع الخامات ،ومن هذه الغرف :

غرف نوم مودرن 

غرف النوم الحديثة هي الأكثر تشويقًا وجاذبية للشباب حيث تحتوي على ديكورات وتصميمات وألوان مهدئة تضفي إحساسًا بالهدوء والراحة.

 

 غرف السفرة 

موديلات جديده من تصميمتنا بألوان هتكمل جمال بيتك ، ولان بيتك هو مملكتك اختار اللي يناسبك من بين أرقى تصميمات غرف السفره .

 الركن والانتريهات

لدينا العديد من التصميمات الرائعة والألوان الجذابة للركن والانتريهات، بأحجام وأبعاد مختلفة ويمكنها أيضًا تحقيق الأحجام المختلفة التي تريدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الأثاث الدمياطي جودة عالمية بأيادي أبناء دمياط

نقدم لكم في الأثاث الدمياطي أقوي العروض على الاثاث الفاخر والمصنع من افخم انواع الخشب الزان وامتنها ليتوافق مع اختياراتك الرائعه لديكور البيت ولاضفاء لمسه من الفخامه لمنزلك