افضل انتريهات مودرن دمياط 2024 مكسية

انتريهات مودرن

جدول المحتوى

افضل انتريهات مودرن دمياط 2024

يقدم  لك موقع الأثاث الدمياطي تشكيلة من افضل انتريهات مودرن دمياط مكسية التي تمتاز بالشكل الجميل والجذاب والتي يتم صنعها بأجود الأنواع وأفضل الأسعار على مستوي الجمهورية.

حيث تعد الأنتريهات أحد أهم قطع الأثاث في كافة الشقق والمنازل لأنه يعتبر غرفة خاصة بالضيوف وكذلك مكان لتجمع أفراد الأسرة لذلك يجب إختيار الأنتريه بجودة ممتازة وبدقة وذوق عالي المستوى لتعطي إنطباع جميل لمن يدخلون منزلك.

أحدث تشكيل انتريهات مودرن دمياط 2024 مكسية

للمزيد من الصور وللإستفسار والتواصل الرجاء الإتصال علي :

أ / محسن عبد الرحمن    01061718466

أ / محسن عبد الرحمن    01147542541

للإنضمام إلي جروب الواتساب الضغط علي :

جروب الوتساب لمتابعه كل ما هوا جديد في عالم الأثاث الدمياطي 2024

يقع المعرض في دمياط / طريق بورسعيد / أرض المعارض

اللوكيشن : https://maps.app.goo.gl/jm3eQqBhq4XLphh18?g_st=iwb

كما يمكنك متابعتنا علي قناة اليوتيوب من خلال الضغط علي :

http://www.youtube.com/@user-we4kf5px9h

قناة التليجرام : https://t.me/Domyatifurnitureco

نصائح عليك إتباعها عند شراء انتريهات مودرن دمياط مكسية

لضمان شراء أفضل أنتريه يجب أن تتأكد من أنواع الخامات المصنوع منه:

  • الخشب الزان: حيث يُعتبر الأفضل بين أنواع الأخشاب لأنه يحافظ على عمر الأثاث الإفتراضي لأطول فترة ممكنة كما يمتاز بأنه خشب كثيف فيتحمل جميع العوامل المحيطة به ومن ضمن مميزاته أيضاً أنه لا يتعرض للتسوس ويُمكن إعادة تلوينه مرة اخرى ليعطي لون جميل ولامع عند دهانه.
  • أنواع قماش الأنتريهات: مما لا شك فيه أن نوع قماش الأنتريهات ولونه وخامته تؤثر بشكل كبير في تصميم وأناقة وجمال شكل الأنتريه لذلك يجب إختيار أفضل نوع من أقمشة الأنتريهات.
  • وأشهرها القطن والقطيفة والحرير والساتان حيث تعتبر القطيفة من أكثر الأقمشة التي يكثر عليها الطلب وهو جيد في الإستخدام وذو سعر متوسط أما الساتان فلديه شهرة واسعة بين أقمشة التنجيد ويمتاز بسطحه اللامع ولكن سعره يُعد غالي الثمن.

مميزات التعامل مع الأثاث الدمياطي عند شراء كتالوج غرف دمياط 2024 :

  • نحاول في الأثاث الدمياطي أن نستخدم أفضل الخامات ولا نزيد الأسعار علي الزبائن، بالرغم من ارتفاع الأسعار لأن هدفنا ارضاء الزبون قبل المكسب .
  • يقع معرض الأثاث الدمياطي في دمياط علي _طريق بورسعيد ،قبل أن تأتي للمعرض يمكنك التواصل معنا لشرح أسهل طريق لك .
  • كما متاح لدينا طلب أحدث صالونات مودرن أو اي غرفة عبر الانترنت في اي مكان داخل مصر وخارجها ،وسنرسل لك صور ومقاطع للغرفة من كل زاوية، مع معلومات الغرفة والمواد الخام المستخدمة والأسعار.
  • نقوم بتسليم الغرفة لك في خلال أسبوع، كل قطعة في الغرفة تلف بعناية حتي تستلمها بدون أي خدوش، ونقوم أيضًا بتركيب الغرفة لك.
  • نوعدك في كل مره سوف تأتي إلي معرضنا ستجد غرف جديدة ومميزة ولا يوجد مثلها في مكان أخر .
  • كل شغلنا في مجال الأثاث بيتم علي أعلي مستوي من الجودة في النجارة والتشطيب وبأفكار جديدة .
  • اذا اردت التأكد من صحة حديثنا يمكنك أن تأتي الينا مع نجار للتأكد من جودة الغرف وأنها علي أعلي مستوي .

خشب الزان ؟

هو نوع من أنواع الأخشاب القيمة التي تستخدم في صناعة الأثاث الدمياطي. يعتبر الزان من أفضل أنواع الأخشاب المستخدمة في صناعة الأثاث بسبب خصائصه المتميزة وجماله الطبيعي.يتم استخدام خشب الزان في صناعة الأثاث الدمياطي بشكل واسع نظرًا لمتانته وقوته. فهو يتحمل الاستخدام اليومي والتأثيرات البيئية بسهولة، مما يجعله مثاليًا للأثاث المستخدم في المنازل والمكاتب والمطاعم والفنادق. بالإضافة إلى قوته ومتانته، يتمتع خشب الزان بجمال طبيعي يضفي لمسة أنيقة على الأثاث الدمياطي. فلونه الداكن ونمط الحبيبات الجميلة يمنح الأثاث مظهرًا راقيًا وفاخرًا. بغض النظر عن التصميم الذي يتم اختياره، سيظهر خشب الزان بشكل رائع وسيكمل أي ديكور داخلي. تتميز قطع الأثاث المصنوعة من خشب الزان أيضًا بقابليتها للتشكيل والنحت. يمكن لصانعي الأثاث الدمياطي استغلال مرونة هذا الخشب لتصميم قطع فريدة ومعاصرة.

لماذا تتعامل مع موقع الأثاث الدمياطي ؟

بفضل الله لدينا نماذج أعمال في كل مكان في مصر وفي العديد من الدول العربية ووقت كتابة هذه المقالة نعمل على تصدير اعمالنا في أوروبا من أفضل موبيليات دمياط ، نحن نعمل على تقديم جودة أثاث ممتازة وبكل الأشكال التي تناسب معظم الأذواق، لدينا كذلك أفضل سعر للعمولة لأننا نقدم لك العمل من المصنع للعميل مباشرةً.

لذلك فإن التعامل معنا يضمن لك مجموعة من الأمور التي تجعلك تثقك في خدماتنا إن كنت تريد شراء أثاث جديد جاهز أو تريد تجهيز أعمالك عمولة وهذه الأمور كالتالي:

  • جودة الأثاث : نضمن لك ان يتم صناعة الأثاث بأفضل جودة في السوق، وذلك لأننا نستخدم خشب زان أحمر روماني وأبلكاش روسي درجة أولى.
  • متابعة عملك : في حالة طلبت عملك عمولة فأنت ستتابع أعمالك بالصور والفيديو في جميع مراحل عمله حتى تضمن عملك وتشاهد كل تفاصيلة حتى تكون راضي تماماً عن الخدمة.
  • سعر الغرف : بفضل الله نقدم أفضل الأسعار في دمياط وبأعلى الخامات، وذلك لأن أعمالنا من المصانع للعميل مباشرةً وهذا الأمر يوفر على العملاء مبالغ كبيرة يصل إلى 3 : 5 آلاف جنيه احياناً في الغرفة الواحدة.
  • يمكنك التواصل معنا عبر الضغط علي  اتصل بنا 2024 وسيتم الرد عليك فورا من خلال خدمة العلاء المميزة .

كما يمكنك مشاهدة هذه المقالات 2024 :

أحسن غرف أثاث زان 2024 أقوي غرف اثاث في دمياط 2024 أنتريهات دمياط 2024

ركنات مودرن 2024 أكبر وأحدث كوليكشن

أثاث زان أحمر من الأثاث الدمياطي 2024

انتريهات مكسية حديثة من دمياط

تعد الانتريهات المكسية من أهم وأفضل الأفكار التى يمكنك اختيارها لجعل غرفة المعيشة الخاصة بك مكانا جميلا فهي تتميز بتصميمها المودرن العصري والجذاب كما أنها تتناسب مع الكثير من الديكورات والألوان الهادئة لذلك تعتبر الخيار الامثل لاصحاب الذوق البسيط والراقي.

كما يوجد منها عدة انواع حسب نوع القماش المستخدم  فمنها القطني والكتان ومنها ما هو مزيج بين الخامتين، أنواع الأقمشة تختلف مع اختلاف فصول السنة وهذا ما نضعه في الحسبان دائمًا فمثلًا في فصل الشتاء غالبًا ما نستخدم الأصواف والقطيفة.

وفي الربيع والصيف تستخدم الأقمشة الحريرية والقطن والكتان. الركنة المودرن لها العديد من الأشكال والأذواق والألوان حيث أنه يوجد العديد من الإبداعات في مجال الانتريهات المكسية ونحن نتفهم ذلك وقادرين على تنفيذ جميع أعمال انتريه مودرن بشكل عام.

– ما يضمنه لك موقع الاثاث الدمياطي؟

نضمن لكم جودة أخشاب وابلكاش لا مثيل لها حيث أننا نعتمد على أفضل الأنواع من الأخشاب وهو الزان الاحمر والابلكاش السيه.

أما فيما يخص التنجيد فإننا نستخدم أفضل طرق التنجيد لعام 2024 كذلك استخدام أفضل خامات الأقمشة، ونقوم  بدهان الغرفة بأجود أنواع الدهانات المميزة لتحافظ السفره والنيش وباقي انواع الاثاث على جمالها. إذا كنت تبحث عن غرف سفره مودرن وخشبها مميز فإنك لن تبحث كثيرًا لأننا نضع بين يديك الكثير والكثير من الغرف التي تُناسب كافة الأذواق.. يُمكنك التواصل معنا الآن للمزيد من التفاصيل.

تواصل معنا

للتواصل ولمعرفة معارضنا في دمياط يمكنك الاتصال بنا هاتفياً او من خلال واتساب

  • موبايل أو واتساب محسن عبد الرحمن : 01069697281
  • موبايل أو واتساب محسد عبدالرحمن : 01147542541

مقالات ذات صله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الأثاث الدمياطي جودة عالمية بأيادي أبناء دمياط

نقدم لكم في الأثاث الدمياطي أقوي العروض على الاثاث الفاخر والمصنع من افخم انواع الخشب الزان وامتنها ليتوافق مع اختياراتك الرائعه لديكور البيت ولاضفاء لمسه من الفخامه لمنزلك