غرف نوم بنات كاملة 2020 من دمياط

غرف نوم بنات كاملة 2019 دمياط

جدول المحتوى

غرف نوم بنات كاملة من “الأثاث الدمياطي” من أجود أنواع الأخشاب والأبلكاش المستخدم، وهناك الكثير من أنواع الألكاش داخل دمياط منهم الصيني لكنه ردئ، ونحن لا نستخدمه بل نعتمد على أفضل نوع من الأبلكاش وهو أبلكاش”سيه” روسي. وهناك الكثير من المعلومات التي لا يتم ذكرها للعميل قبل وأثناء الشراء، ولكننا نهتم بالمصداقية الكاملة من البداية للنهاية، وهذا المبدأ هو الأسمى بالنسبة لنا حيث إراحة العملاء وتقديم لهم أفضل الجودات وإبعادهم عن أي مشكلة. ونحرص أيضًا في “الأثاث الدمياطي” على تقديم غرف نوم مبنية بالكامل من الأبلكاش الروسي “سيه” بالإضافة إلى وجود الخشب الزان وبهذا تكون غرفة النوم ممتازة وبأفضل جودة في السوق.

شاهد اسعار غرف نوم اطفال

غرف نوم بنات كاملة 2020 من دمياط

إن كنت تريد مشاهدة بعض غرف الأطفال المصنوعة لدينا في دمياط فشاهد هذه التشكيلة: غرف نوم اطفال مودرن دمياط.

تواصل معنا

للتواصل ولمعرفة معارضنا في دمياط يمكنك الاتصال بنا هاتفياً او من خلال واتس أب

  • موبايل وواتس أب محمد شنشن : 01069697281
  • موبايل وواتس أب محسد عبدالرحمن : 01147542541
جروب واتس اب

اسعار غرف النوم فى دمياط 2019

يوجد أكثر من نوع من غرف النوم في دمياط، وبإمكانك التواصل معنا مباشرةً للحصول على أفضل سعر للأثاث في مصر، اسعار غرف نوم بنات دولاب مترين وسريرين وكومود وتسريحة 11 الف جنيه، ولو الدولاب متر ونصف وبدون تسريحة يبدأ السعر من 7000 جنيه، ولكن هذا السعر يتم تحديده بناءًا على اختيارك للغرفة وعلى المجهود فيها وفي المتوسط يكون السعر 10 آلاف جنيه للغرف المودرن البنات ويزيد للكلاسيك والاستيل. غرف النوم المودرن هي الأشهر والأكثر مبيعًا في دمياط في الفترات الماضية، وذلك لأنها تُعتبر من أرخص أنواع الأثاث وكذلك لأنها ذو ذوق رفيع وجذاب ويُعجب به العملاء بشكل كبير بسبب التطور الكبير في سوق الأثاث. بالنسبة لأسعار غرف نوم بنات كاملة مودرن فنحن ننصح عملائنا بتحري الدقة في اختيار غرفة النوم لأنها ستكون عنصر أساسي في المنظر، وهو غير قابل للتغيير على الأقل لمدة 10 أعوام قادمة، لذلك يجب عليك ان تعرف كيف تختار جودة الغرفة كما ذكرنا لكم بالأعلى. ومتوسط اسعار غرف النوم الموردن في دمياط هو 18.000 جنيه مصري وهي عبارة عن دولاب كبير وسرير كبير و2 كومود وتسريحة وشوفنير.

لماذا تتعامل معنا ؟

نُقدم لك أفضل الأسعار والخامات المستخدمة والمصداقية في التعامل إلى جانب ضمان وصول الأثاث إلى منزلك بدون أي خدش كما نمتلك فريق فني من النجارين للفك والتركيب ووضع الأثاث في منزلك. هدفنا دائمًا هو راحتك والتعرف أكثر على أفضل قطع الموبيليا في دمياط كما أنك تحصل عليها من المصنع مباشرة ما يجعل التكلفة لصالحك، ونحرص على تقديم جودة ممتازة وهدفنا هو الحفاظ على عملائنا وهذا ما حدث مع عملائنا السابقين ويمكنك مشاهدة نماذج أعمالنا على يوتيوب.

سنوات طويلة من الخبرة

لدينا سنوات طويلة من الخبرة في عالم بيع وتجهيز الموبيليا بأفضل جودة في دمياط، لدينا معارضنا الموجودة في دمياط وبإمكانك أن تتصفح صور الموبيليا في الموقع وتتواصل معنا لتتعرف على سعر كل قطعة من الموبيليا. وضع في الحسبان دائمًا أن غرف نوم بنات كاملة وغيرها من قطع الأثاث التي نُقدمها تمتاز بأنها من أفضل الأخشاب الموجودة في الأسواق بالإضافة إلى أفضل أنواع الأبلكاش في صناعة غرف النوم والأطفال، ونستخدم الخشب الزان المجفف وهو أجود نوع خشب موجود في صناعة الصالونات والانتريهات والسفره لنضمن جودتها وسلامتها لك. غرف نوم بنات كلاسيك هي عبارة عن ذوق خاص من الغرف، قد يُعجبك منها بعض الأعمال ولكن هناك الكثير ممن يبحثون عنها وفقط لما فيها من تصميمات رائعة وذوق خاص جدًا، وتُناسب كافة الأذواق، ونُراعي كل ما تُريده الفتيات من مظاهر وديكورات جمالية. أما عن أسعار غرف النوم الاستيل فهي أعمال أثاث VIP لها ذوق رفيع توجد في القصور وفي الفلل وفي الشقق الواسعة، تمتاز بالألوان الذهبية الرائعة، وتلك الغرفة ذو سعر مرتفع نوعاً ما بسبب الجهد المبذول في الغرفة، وعند النظر للغرفة ستجد انها تتكلم الكثير من المجهود ولهذا فإنها تستحق هذا السعر. وتبدأ اسعار غرف النوم الاستيل من سعر 30.000 جنيه مصري ويتم تصديرها للكثير من الدول العربية والأجنبية ايضاً، وفي الصورة التالية صورة لدولاب من غرفة نوم استيل، وتحتاج هذه النوعية من الغرف إلى مجهود كبيرة في كل مراحل تصنيعها حتى خروجها بهذا الشكل وهذا ما يزيد من سعرها بشكل كبير. هذه المقالة قدمنا فيها غرف نوم بنات كاملة اما إن كنتم تبحثون عن المزيد من التفاصيل فشاهدوا موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الأثاث الدمياطي جودة عالمية بأيادي أبناء دمياط

نقدم لكم في الأثاث الدمياطي أقوي العروض على الاثاث الفاخر والمصنع من افخم انواع الخشب الزان وامتنها ليتوافق مع اختياراتك الرائعه لديكور البيت ولاضفاء لمسه من الفخامه لمنزلك