اكبر تشكيل غرف سفرة مودرن وكلاسيك 2022 من دمياط – سعر من 15 : 25 ألف جنيه

غرف سفرة مودرن وكلاسيك دمياط

جدول المحتوى

إليك تشكيلة من غرف سفرة مودرن وكلاسيك 2022 من دمياط بسعر وجودة لا مثيل لهما وبأشكال كثيرة ومختلفة تنساسب كافة العملاء، حيث أن غرف السفرة من أهم قطع الأثاث التي يجب أن تتوافر في منزلك وذلك لما تضيفه من الجمال والأناقة.

تتكون غرف السفرة من المائدة وهي أبرز أجزاء الغرفة فقد يكون شكلها مستطيلا او دائريا وكذلك الكراسي التي تعبر عن هوية السفرة وتصميمها وألوانها والنقوش الموجودة عليها وطريقة فرشها وتنجيدها.

غرف سفرة مودرن وكلاسيك 2022

نعرض لكم الآن تشكيل من صور غرف سفرة مودرن وكلاسيك 2022 بأسعار من 15 إلى 25 ألف جنيه.

 

غرف سفرة كلاسيك دمياط 2022

شاهد لدينا في الاثاث الدمياطى غرف سفرة كلاسيك دمياط 2022 بأشكال كثيرة وموديلات مختلفة بأجمل الالوان والخامات من خشب زان وابلكاش روسي والاقمشة عالية الجودة والازاز المحفور بالليزر ،ستجد بالتاكد ما يتماشى مع ذوقك في الاثاث الدمياطى من غرف السفرة الكلاسيك .

ستشعر بالراحة عند الجلوس علي غرف سفرة كلاسيك دمياط 2022 ،لان الكراسي تم تنجيدها اسفنج عالي الجودة ثم طبقة من الفايبر وبذلك تضمن راحة الجلوس وعدم هبوط الكراسي ،ولان ألوانها الكلاسيكية تدل علي الراقي والفخامة مثل اللون الاسود والكافية بدرجاته والعسلي وغيرها من الالوان الهادئة.

الفنش لدينا في الاثاث الدمياطى مميز ،من حيث النقوش والزخارف علي النيش او الكراسي أو الطاولة ذاتها ،وكل ذلك بسعر المصنع لان هدفنا ارضاء العملاء .

تريد شراء غرف سفرة مودرن 2022 دمياط من دمياط لتجهيز بيتك أو لتجديد ،ولكن ليس لديك خبرة بالاثاث والخامات والاسعار ولا تريد التعامل مع سماسرة ؟

لا تقلق الاثاث الدمياطى سوف يوفر لك عناء التفكير من كل ذلك ،لاننا في الاثاث الدمياطى لدينا أحسن نجارين دمياط يعملوا في مصنعنا بأفضل الخامات وباسعار مناسبة للجميع .

كراسي السفرة المودرن لدينا من خشب الزان القوي الذي يجعل الكراسي تتحمل جميع الاوزان وتعيش معك بالاضافة لشكل الكراسي الجميلة التي نصنعها من اجود انواع الحشو من اسفنج وفايبر وكذلك الاقمشة والالوان.

والطاولة (الترابيزه) ايضا من خشب الزان ونضيف لها اكسسوارارت من زخارف او اضاءة أوغيرها من الاشياء وكذلك النيش والبوفية . 

تتكون غرف سفرة مودرن 2022 دمياط من 4 أو 6 أو8 كراسي ونيش يتكون من درفتين وبوفية وأحيانا تسريحة .

يوجد لدينا تشكيل كبير من غرف السفرة المودرن والكلاسيك بتصميمات جديدة ومميزه ،ولكننا لا نضعها بالكتمل منعا لسرقة التصميمات ،اذا كنت ترغب بالمزيد من الصور أو معلومات حاول غرفة سفرة مودرن 2022 دمياط يرجي التواصل مع المدير التنفيذي محمد عبدالرحمن : 01147542541

إليك المزيد من صور غرف السفرة بأشكال وأسعار مختلفة من موقع الأثاث الدمياطي :

أفخم غرف سفرة 2022 أسعار من 25 : 40 ألف جنيه

غرف سفرة ستيل من الأثاث الدمياطي

غرف سفرة صغيرة مودرن 2022

غرف سفرة كاملة من دمياط 2022

غرف سفرة دمياط 2022 مودرن وكلاسيك

تشكيل غرف سفرة مودرن وكلاسيك 2022 من دمياط بأفضل جودة وارخص سعر في دمياط

أشكال غرف سفرة مودرن وكلاسيك

  • المائدة الدائرية: وفيها تكون المائدة صغيرة الحجم، وحولها كراسي صغيرة الحجم، و تكون اختيارًا رائعًا للمنازل ضيقة المساحة أو التي لا تُفضل استقبال الضيوف الرسميين باستمرار.
  • المائدة المستطيلة :تكون رسمية أكثر كما يُمكن أن تتنوع في أحجامها وفقاً للمساحة المتاحة في المنزل، وبها أكثر من طريقة تنسق بها الكراسي بدرجات مختلفة وفقاً للرسميات
  • المائدة المربعة :من تصميمات غرف سفرة حديثة المائدة المربعة حيث توفر مظهر مختلف تمامًا عن المائدة الكلاسيكية، ومن مميزات المائدة المربعة أن كل جزء في مكوناتها يكون متوافق مع النمط المودرن كما يُمكن استخدام ألوان ونقوش مختلفة فيها.

ما يتميز به موقع الأثاث الدمياطي

تتم صناعة غرف السفرة 2022 لدينا بأجود أنواع الخشب وهو الخشب الزان.

نستخدم الأبلكاش الروسي “السيه” وهو أفضل أنواع الأبلكاش لما يتميز به من الصلابة والجودة.

أما فيما يخص التنجيد فإننا نستخدم أفضل طرق التنجيد لعام 2022 وكذلك نستخدام أفضل خامات الأقمشة، ونقوم  بدهان الغرفة بأجود أنواع الدهانات المميزة لتحافظ السفره والنيش على جمالها.

كل ما تبحث عنه من أشكال مختلفة لغرف سفرة مودرن وكلاسيك ستجده لدينا في الأثاث الدمياطي داخل تشكيلة كتالوجات غرف سفرة مودرن وكلاسيك من مائدة دائرية إلى مستطيلة ومربعة.

كيفية التواصل معنا

إذا كنت ترغب في شراء غرف سفرة مودرن وكلاسيك 2022 يُمكنك زياراتنا في دمياط حتى تتأكد من الجودة بنفسك وترى خط سير العمل على أرض الواقع، ومن الممكن أيضًا أن تتواصل معنا هاتفيًا ونقوم بإرسال كافة الكتالوجات ونوفر عليك المزيد من الوقت والأموال والجهد حيث يُمكنك اختيار ما تُريد من أثاث من الصور المعروضة التي نقدمها لك في الكتالوج عبر الموقع.

  • موبايل وواتس أب محمد شنشن : 01069697281
  • موبايل وواتس أب محمد عبدالرحمن : 01147542541

أو الإشتراك في مجموعتنا على واتس أب

One Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الأثاث الدمياطي جودة عالمية بأيادي أبناء دمياط

نقدم لكم في الأثاث الدمياطي أقوي العروض على الاثاث الفاخر والمصنع من افخم انواع الخشب الزان وامتنها ليتوافق مع اختياراتك الرائعه لديكور البيت ولاضفاء لمسه من الفخامه لمنزلك