شاهد الأن تشكيلة صالونات دمياط 2023 بسعر العمولة وبجودة عالية

جدول المحتوى

لدينا في الأثاث الدمياطي تشكيلة صالونات دمياط 2023 بتصميمات مبهرة وعالمية تناسب كافة الاذواق ،وهذا بفضل خامتها العالية وتشطيبها المميز لدينا وكل ذلك بسعر خيالي لان هدفنا كسب ثقة الناس وليس الكسب المادي .

هتلاقي عندنا تشكيلة صالونات دمياط 2023 بأنواعها المودرن والكلاسيك ،حيث يوجد لدينا الصالونات المودرن التي تجمع بين الأناقة والبساطة في نفس الوقت، فهي الأكثر استخداماً في الآونة الأخيرة بفضل تصاميمها الأنيقة التي تتلاءم مع البيوت العصرية.

كما يوجد لدينا صالونات كلاسيك والتي توحي بالرقي والفخامة.

معرضنا موجود في دمياط علي طريق بورسعيد .

صور تشكيلة صالونات دمياط 2023 :

ستشاهد الان أروع تشكيلة صالونات دمياط 2023 بتصميمات عصرية وجميلة جدا وبألوان متناغمةلان تناغم الألوان من الأمور المميزة عند تصميم صالون المنزل .

بعد مشاهدة تشكيلة صالونات دمياط 2023 المصمم علي يد نجارين محترفين مستخدمين خامات عالية.

لمزيد من الصور أو المعلومات حول كوليكشن صالونات يرجي الاتصال علي الارقام التالية : 01069697281 /01147542541  أو التواصل معنا خلال WhatsApp .

كما يمكنك مشاهدة هذة المقالات :

كوليكشن غرف اطفال مودرن 2023 بأسعار خيالية

كتالوج انتريهات تركي 2023 بتصميمات رائعة وبألوان ساحرة

تفاصيل تشكيلة صالونات دمياط 2023 :

يتكون تشكيلة صالونات دمياط 2023 من (كنبة كبيرة وكنبة صغيرة وبجانبه اثنين كراسي أو ثلاثة وترابيزة).

الصالون بالكامل مصنوع من خشب الزان الروماني وأيمه ناعمة وعليه شغل من الجوانب في غايه الفخامه والراقي بجانب الترابيزة المميزة .

لا نعمل بأي خامات سيئة لأننا نهتم بأن يكون اسمنا دائما في القمة  ،والأقمشة المستخدمة عالمية بجودة فريدة ومتوفرة بأنماط وتصاميم وألوان مختلفة تناسب جميع أذواقكم.

بالنسبة للحشو نستخدم إسفنج عالي الكثافة وفايبر حراري ،ليكون مريح أثناء الجلوس عليها والتي لا تتأثر بالاستخدام المتكرر.

فيما يتعلق بحجم تشكيلة صالونات دمياط 2023 :

عندنا في الأثاث الدمياطي هتلاقي تشكيلة صالونات دمياط 2023 بجميع المقاسات والأحجام ،وسنشرح لك الفرق بين الأحجام ،يُعتبر حجم الأثاث من أكثر الأمور الهامة التي يجب مراعاتها عند الاختيار، فعلى سبيل المثال إن كان حجم غرفة الصالون صغيرة يتم اختيار قطع أثاث بحجم مناسب للحصول على غرفة صالون رائعة ومتناسقة وسنشرح لك الفرق بين الأحجام .

ننصح باختيار صالونات مودرن صغيرة الحجم في حال كانت مساحة المنزل صغيرة بالإضافة إلى اختيار ألوان فاتحة للحائط مثل اللون الرمادي الفاتح، على أن يتم تنسيقه بشكل جيد مع الصالونات بدرجات البني الفاتح.

ويُمكن أيضاً اختيار صالونات مودرن الدائرية التي تتميز بالشكل المميز والمناسبة مع المنازل ذات المساحات الضيقة.

اما صالونات كلاسيك تحتاج إلى المساحة الكبيرة لكي يبرز الطابع الفخم الذي تتميز به، فـ المساحات الواسعة خياراً جيداً ويشير إلى الراحة الكبيرة داخل المنزل إذا تم استعمال عدد محدود من الأثاث.

وكما يمكن استخدام صالونات مودرن في أكثر من طريقة وأكثر من غرض، فهي تجمع بين البساطة والمرونة بالإضافة إلى تلبية كافة الاحتياجات.

مميزات التعامل معنا :

عند التعامل معنا في الأثاث الدمياطي سنقدم لك الكثير من المميزات ومنها :

  • لان لدينا مجموعة واسعة من تشكيلة صالونات دمياط 2023 بأحدث التصميمات العالمية والألوان العصرية والمذهلة.
  • نقدم لكم جودة فريدة للغاية في هذه الصالونات، حيث نقوم بتصنيع منتجاتنا بأنفسنا باستخدام خشب الزان الذي يتحمل جميع الظروف الصعبةونستعمل أفضل الدهانات الحديثة،كما نستخدم الإسفنج عالي الكثافة.
  • لدينا مصنعنا الخاص وأكثر النجارين خبرة في الصالون لضمان حصولك على أعلى جودة للتصميمات، لذلك ستجد أسعارنا خاصة ومناسبة للجميع.
  • لدينا خبرة واسعة في تصنيع الأثاث وتنفيذه، عندما تشتري مجموعة من أي نوع من الغرف التي نقدمها من الأثاث الدمياطي، فإننا نضمن لك عمرًا طويلاً لجميع الأثاث.
  • نوفر لك خدمة ما بعد البيع الآمنة التي يحتاجها الجميع، بما في ذلك الشحن إلى جميع مناطق الجمهورية، مع توفير العمالة المتخصصة في تركيب الغرف ووضعها في منزلك وإجراء الصيانة اللازمة.

ماذا يوجد لدينا في المعرض غير تشكيلة صالونات دمياط 2023 ؟

غرف النوم والتي تحتوي على أكبر وأفخم تشكيلة من غرف النوم الرائعة والحديثة والتي منها ما يغلب عليه طابع المودرن والبعض الآخر الذي يتميز بالطابع الكلاسيكي الفخم والجذاب.

غرف الأطفال التشكيلة الكبيرة والفخمة من تلك الغرف والتي يبدأ حجم الدواليب لتلك الغرف من 1 متر وما هو أكثر، كما أنها تكون ذات تصميمات جذابة وعالية جدًا بألوان رائعة.

غرف السفرة وهي التي تحتوي على طاولة كبيرة ذات تصميمات مختلفة وجذابة وحولها عدد من الكراسي بجانب النيش وكذلك أيضًا البوفية.

الأنتريهات والركن حيث أنه داخل المعرض يضم الكثير من التصميمات المختلفة والأحجام التي تتعلق بالانتريهات ذات الألوان الرائعة والتشكيلات المختلفة من الأنتريهات والمصنعة بالكامل من خشب الزان حتى يكون قادرًا على التحمل الضغوط والظروف الصعبة.

طرق التعامل معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الأثاث الدمياطي جودة عالمية بأيادي أبناء دمياط

نقدم لكم في الأثاث الدمياطي أقوي العروض على الاثاث الفاخر والمصنع من افخم انواع الخشب الزان وامتنها ليتوافق مع اختياراتك الرائعه لديكور البيت ولاضفاء لمسه من الفخامه لمنزلك