اسعار الصالونات 2023بدمياط بالصور كوليكشن مميز

صالون مودرن نبيتي 2022 دمياط

جدول المحتوى

تبحث عن اسعار الصالونات 2023انت في المكان الصحيح عند الأثاث الدمياطي، ستشاهد في هذه المقالة تشكيل مميز من الصالونات المودرن والكلاسيك المصممة على ايدي أمهر صناع الأثاث بدمياط، بتشكيلات وتصميمات مميزة تخطف العقل أجمل وأرقى من أكبر براندات مصر.

اسمنا هو الأثاث الدمياطي ونستمد قوتنا من بلدنا دمياط وتعاملك معنا يعني انك تتعامل مع محافظة بأكملها نستخرج من دمياط أقوى الموديلات وأحلى التصميمات ونقدمها لك بأفضل سعر مع ضمان جودتها وفي هذه المقالة نقدم لك نبذة بسيطة عن اسعار الصالونات 2023بدمياط.

شاهد هذا التشكيل المميز من الصالونات المصنعة في دمياط : صالونات دمياط واسعارها2023

اسعار الصالونات 2023 بدمياط

سنضع لك الآن أسعار مبدأية للصالونات في دمياط بحيث يبدأ سعر الصالون في دمياط من 20 ألف ويزيد عن ذلك على حسب الصالون والخامات المستخدمة فيه وحجم الأويمة اليدوية الموجودة فيه.

يزيد سعر الصالون على حسب الخامات بحيث يوجد صالونات بألوان فضية ويوجد صالونات مدهونة بأوراق الذهب وهذا ما يزيد من سعر الصالون.

كما ان الصالون يزيد سعره على حسب حجم الأويمة اليدوية الموجودة فيه، في دمياط يتم صناعة الأويمة يدوياً وكلما زادت كلما زادت مصنعية الصالون وهذا ما يزيد السعر بالتأكيد.

https://domyatifurniture.com/bedroom-modern-furniture/

اما بالنسبة للجودة فنحن في الأثاث الدمياطي نقدم لك أقوى الخامات في جميع انواع الأثاث مثل غرف النوم والانتريهات والصالونات والسفرات وغرف الاطفال وغيرها.

صور صالونات كلاسيك ومودرن 2023

نعرض لك الآن تشكيل مميز بعد ان عرضنا لك اسعار الصالونات 2023 بدمياط، وإن اردت معرفة سعر صالون كلاسيك أو مودرن ما عليك إلا التواصل مع المدير التنفيذي للأثاث الدمياطي عبر واتس أب ليرسل لك سعر الصالون وباقي صور الصالون وكل التفاصيل الخاصة بالتسليم.

بعد ان شاهدت هذا التشكيل المميز من الصالونات يوجد الكثير من الصور التي لم نعرضها منعاً للسرقة، وانت تتواصل مع المدير التنفيذي أطلب المزيد من الصور لتشاهد التشكيلات المميزة لدينا.

تواصل الآن مع أستاذ محسن المدير التنفيذي هاتفياً أو واتس أب على رقم : 01147542541

صالونات كلاسيك 2023

تريد غرفة صالونات كلاسيك بسعر معقول وبخامة عاليه وبتصميمات جديدة وتعبت من البحث عن ذلك ولكن بدون فائدة  ،الاثاث الدمياطي يطمئنك بحل هذة المعادله الصعبه لأنك ستجد عندنا صالونات كلاسيك بتصميمات راقيه وصالونات مودرن بتصميمات جديدة ومتنوعه علي الموضة سوف تشرفك وتجعل الصالون لديك مميز وجميل لاستقبال الضيوف .

بالاضافة لجودة الاخشاب المستخدمه لدينا لاننا نستخدم خشب الزان والابلكاش الروسي كما نستخدم أحسن انواع الدهانات الثابتة التي لا تقشر أو تبهت بمرور الزمان وكذلك نستخدم أفضل انواع الحشو في التنجيد من إسفنج عالي الجودة و الاقمشة المعروفة وكل ذلك يتم في مصنعنا وتحت اشرافنا علي يد نجارين دمياط .

صالونات كلاسيك 2023 لدينا بأفكار جديدة وجذابة توحي بالفخامة و والراقي ،ستشعر بالراحة عند الجلوس عليها وغير ذلك ستعيش معك بسبب جودتها المميزة ،وكل ذلك بسعر تجاري ومعقول .

هل يمكنني تغيير لون أو مقاس أو إضافة قطع ؟

اسعار الصالونات 2023بدمياط بالصور كوليكشن مميز

ما عليك إلا التفكير في أي شيء وعلينا تنفيذه يمكنك تغيير أي لون تريده ويمكنك ايضاً ان تختار من الأقمشة حتى تقوم بتصميم الصالون كما تريد، يمكنك ايضاً طلب تغيير مقاس للكنبة بحيث تستوعب عدد أكبر من الناس أو تصميمها بحجم أقل لتناسب مقاس الشقة.

يمكنك ايضاً طلب قطع إضافية للصالون، حالياً يتكون الصالون من كنبة 3 فرد وكنبة 2 فرد وعدد 2 كرسي فرد، يوجد بعض الصالونات بها بانكيت هدية أو كرسي صغير هدية ولكن هذا ليس مع كل الصالونات، يمكنك طلب إضافة كنبة بأي حجم أو كراسي صالون بأي فرد ايضاً.

كيف تطلب الصالونات من الأثاث الدمياطي ؟

بعد ان اخذنا فكرة عن اسعار الصالونات 2023 بدمياط وعرفنا انها تبدأ من 20 ألف جنيه وتغيير بناءاً على سعر الصالون، في البداية يمكنك مشاهدة المزيد من الصور عبر موقعنا او من خلال التواصل معنا.

امامك طريقين لطلب أثاثك من الأثاث الدمياطي: 

  • إما زيارتنا في معارضنا بدمياط ومشاهدة أثاثك على أرض الواقع ومعاينته ومعاينة جودته أو طلب تنفيذه عمولة ومشاهدة جميع مراحل عمله وعند التسليم تأتي لتستلم أثاثك كما طلبته تماماً.
  • وإما التعامل معنا أونلاين بالكامل من خلال مشاهدة الصالونات الجاهزة بالصور والفيديوهات وطلبها لتأتيك حتى باب منزلك أو طلب تنفيذها عمولة ومشاهدة مراحل عملها بالفيديو وفي النهاية يتم شحنها لمنزلك وانت في المنزل دون الحاجة لزيارة للمعرض، وهذا ما تشرفنا به في الفترات الماضية بحيث ان اراء عملائنا الذين تعاملوا معنا تفاجئوا من جودة الأثاث وانها أفضل من الصور التي كان يشاهدها ايضاً، لذلك إن اردت طلب أثاثك اونلاين لا تتردد أبداً.

تواصل الآن مع أستاذ محسن المدير التنفيذي هاتفياً أو واتس أب على رقم : 01147542541

 

 

2 Responses

  1. السلام عليكم هل توجد خدمة توصيل خارج مصر . وكم يكلف شحنها الى العراق

    1. نعم يوجد توصيل خارج مصر ، تواصل معنا هاتفيا أو علي الواتس علي هذه الأرقام 01069697281 /01147542541 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الأثاث الدمياطي جودة عالمية بأيادي أبناء دمياط

نقدم لكم في الأثاث الدمياطي أقوي العروض على الاثاث الفاخر والمصنع من افخم انواع الخشب الزان وامتنها ليتوافق مع اختياراتك الرائعه لديكور البيت ولاضفاء لمسه من الفخامه لمنزلك