غرف اطفال كلاسيك 2021 من 11 : 20 ألف جنيه

غرف اطفال كلاسيك 2021 فخمة

جدول المحتوى

تتميز غرف اطفال كلاسيك 2021 طابع وذوق خاص، تتميز به دمياط منذ مئات السنين، يتميز بجودته وبقطع الأويمة التي تزين الغرفة، إن كنت من محبي غرف اطفال كلاسيك 2021 دمياط فأنت في المكان الصحيح نقدم لك تشكيل مميز جداً.

في حالة أعجبتك غرفة من غرف اطفال كلاسيك 2021 دمياط فتواصل معنا على واتس اب لمعرفة جميع تفاصيل الغرفة، اوض اطفال كلاسيك دمياط تتكون من دولاب بعرض 2 متر وبسريرين وكومودينو وتسريحة.

غرف اطفال كلاسيك 2021

وكل هذا يقدمه موقع الأثاث الدمياطي بأسعار تنافسية حيث يتراوح سعر غرف اطفال كلاسيك 2021 من 11 إلى 20 ألف جنيه، جميع الغرف في هذا العرض هي غرف نوم اطفال بسريرين ودولاب وتسريحه وكومود.

ولمشاهدة المزيد من صور غرف الأطفال والأثاث بأشكال وأسعار مختلفة فنحن نقدم لك هذه التشكيلة المميزة :

مكونات غرف نوم اطفال بسريرين ودولاب وتسريحة

تتكون غرف نوم الاطفال هي عبارة عن غرف نوم اطفال بسريرين ودولاب وتسريحه وكومود، ويوجد ايضاً نوعان من غرف الأطفال وهم :

  • النوع الأول : سريرين بعرض 120 سم ودولاب بعرض 150 وتسريحه وكومودينو.
  • النوع الثاني : سريرين بعرض 120 سم ودولاب بعرض 100 متر وكومود. وهذا النوع أرخص.

نظرة عامة عن الأثاث الكلاسيك

الأثاث الكلاسيك هو ما يسمى أيضا بالأثاث الحديث وذلك لأنه مزيج بين الأثاث المودرن والاستيل فهو ليس شديد البساطة مثل المودرن وليس شديد الفخامة مثل الاستيل، حيث يتميز بالتصاميم الأنيقة التي تتسم ببعض البساطة مع لمحة من الخامة وهذا أهم ما يميز الأثاث الكلاسيك ويجعله محل إهتمام معظم العملاء.

مميزات موقع الأثاث الدمياطي

  • تواجدنا في هذه الصناعة منذ سنوات طويلة جعلتنا نكتسب الكثير من الخبرات، ونتفهم ما يطلبه العميل خاصة مع غلاء الأسعار وعوامل أخرى مثل طلبه لغرفة معينة بسعر مناسب لذلك فإننا نوفر من الغرفة الواحدة الكثير من الأسعار مع اختلاف نوعية الأخشاب.
  • إلتزامنا التام بالمواعيد من أنهاء عمل غرفة معينة أو التسليم والتركيب في الوقت المتفق عليه مع العميل والمصداقية التامة بما نقدمه من أثاث عالي الجودة وبسعر ممتاز لن تجده إلا في موقع الأثاث الدمياطي لأننا نقدم لك الأثاث من المصنع مباشرة.
  • أننا نقدم تشكيلة كبيرة مختلفة ومتنوعة في كافة أنواع الأثاث مصنوعة على يد أمهر صناع الأثاث في دمياط تناسب كافة الأذواق وبأسعار مختلفة في متناول اليد.

تواصل معنا

في حالة طلب غرفة يمكنك التواصل مباشرةً مع أحد المسئولين عبر مكالمة هاتفية أو واتس أب على أرقامنا:

  • موبايل وواتس أب محمد شنشن : 01069697281
  • موبايل وواتس أب محمد عبدالرحمن : 01147542541

أو الإشتراك في مجموعتنا على واتس أب

جروب واتس اب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الأثاث الدمياطي جودة عالمية بأيادي أبناء دمياط

نقدم لكم في الأثاث الدمياطي أقوي العروض على الاثاث الفاخر والمصنع من افخم انواع الخشب الزان وامتنها ليتوافق مع اختياراتك الرائعه لديكور البيت ولاضفاء لمسه من الفخامه لمنزلك